مسابقة أحسن مقال صحفي بالثانوية التأهيلية سيدي صالح بتاكونيت

السلام عليكم





مسابقة أحسن مقال صحفي بالثانوية التأهيلية سيدي صالح بتاكونيت
              جريا على عادته ،نظم نادي الإعلام والتواصل بالثانوية التأهيلية سيدي صالح بتاكونيت- نيابة زاكورة- يوم الاثنين 17/01/2014على الساعة الثالثة بعد الزوال- وبتأطير من الأستاذ محمد اعمامو-مسابقة في كتابة" المقال الصحفي"، لفائدة تلاميذ السنة الثانية باكلوريا،حدد هدفه في تنمية الثقة بالذات لدى المتعلمين وتكريس اعتزازهم بالموروث الحضاري من خلال تعريفه بإنجازات بعض الشخصيات العلمية والفكرية  الإسلامية(ابن النفيس،ابن رشد،الفارابي،ابن بطوطة،ابن الهيثم،ابن خلدون،ابن سينا.......) وبإضافاتها النوعية للحضارة الإنسانية.

    استهل النشاط على لسان رئيس لجنة التحكيم الذي رحب بالحضور الكريم،فاسحا بعد ذلك المجال للتلاميذ والتلميذات لعرض باكورة إنتاجهم على أعضاء اللجنة والتي لم تبخل عليهم بالتوجيهات النيرة والملاحظات البناءة.
وللإشارة فقد تشكلت لجنة التحكيم من السادة الأساتذة:محمد أيت بن علي،محمد العزيزي،مبارك كنتوي،وعبد العزيز الزياني،لتعلن في النهاية أسماء الفائزين"أحسن مقال صحفي".

تقرير التلميذة خديجة الباهي                                                                                  مراسلة نادي الإعلام والتواصل بالثانوية التأهيلية.



ضع بريدك ليصلك جديدنا:


بعد إدخال بريدك الإلكتروني المرجو تفعيل الإشتراك بالضغط على الرابط الذي سيصلك إلى بريدك الإلكتروني.
المشتركون لحد الآن
ششارك على جوجل بلس

عن tarrbia

أكتب هنا نبذة عنك للتعريف بنفسك.
    تعليقات بلوجر
    تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

أقسام المدونة