مدرسة الشهيد رحال بن أحمد بقلعة السراغنة تحتفي بالمتفوقين من أبنائها

السلام عليكم

احتضن مركز تكوين أساتذة التعليم الإبتدائي بقلعة السراغنة يومه السبت 2 يوليوز 2011 ، حفل نهاية السنة الدراسية لموسم 2010 / 2011 ، التي أقامتها مدرسة الشهيد رحال بن أحمد أومدرسة إمليل سابقا ، وهي المناسبة الراتبة التي سنتها هذه المؤسسة بأطرها على مدى سنوات طوال ؛ حفل هذه السنة كان مميزا لأنه تم فيه تكريم وتتويج المتفوقين من تلاميذتها الحاصلين على أعلى المعدلات وأحسن الرتب ، وقد استفاد من جوائز التميز لهذا الموسم  78 تلميذ وتلميذة وهم الأكثر حضورا وتفوقا بين أقرانهم من المتعلمين داخل المدرسة .
 حضر هذا الحفل ممثلوا عن النيابة الإقليمية للتعليم بقلعة السراغنة ، يتقدمهم السيد ميلود الهيشم مدير الحياة المدرسية والسادة المفتشين : الأستاذ محمد قريشي مفتشا للغة العربية والأستاذ صفي الدين البودالي مفتشا للغة الفرنسية ، وممثل عن نظارة وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بالقلعة .
في كلمته شكر السيد مدير المؤسسة كل السادة الحضور من أمهات وآباء وأولياء التلاميذ على حسن مصاحبة أبناءهم في مسيرتهم التعليمية وتتبعهم لمشوارهم التعليمي ، منوها كذلك بدور السادة الأساتذة على كل التضحيات الجسام التي قدموها بكل إخلاص وصدق لهذه التنشئة الواعدة لمغرب جديد ، من أجل جيل مدرسة النجاح ، أما كلمة الأستاذ عبدالرحمن العكاري بصفته مشرفا من قبل النيابة التعليمية ؛ على تتبع برامج التعليم الأصيل بالأقسام الإبتدائية ؛ فقد نوه بدوره على تضحيات نساء ورجال التعليم بمدرسة الشهيد رحال بن أحمد ؛ على اعتبار أن تجربة التعليم الديني الأصيل بالصفوف الإبتدائية تعد تجربة رائدة بالإقليم  وكمشرف على تنزيل وتتبع منهج هذه المادة التي نجحت ، متمنيا أن تضاف إليها مدارس أخرى بالإقليم قصد التعميم .
في نهاية الحفل تم توزيع الهدايا على كل التلاميذ المميزون ؛ كما شمل الحفل تكريم  مجموعة من الأستاذات والأساتذة ممن عملوا بمجهودهم على جعل مؤسستهم تتميز عن باقي المؤسسات التعليمية بقلعة السراغنة .   

عبد اللطيف لغزال
ششارك على جوجل بلس

عن tarrbia

أكتب هنا نبذة عنك للتعريف بنفسك.
    تعليقات بلوجر
    تعليقات الفيس بوك

4 التعليقات :

  1. أتمنى من المؤسسات التعليمية أن يؤخذوا عبرة من هذه المدرسة المميزة ويكون تكريم وتتويج المتفوقين من التلاميذ والحاصلين على أعلى المعدلات وأحسن الرتب بحضور أمهات و آباءوأولياء التلاميذ وشكرا

    ردحذف
  2. السلام عليكم الم يكن يوم السبت امتحان الموحد للقسم السادس لم افهم شيئا ارجو التوضيح

    ردحذف
  3. الامتحان الموحد للمستوى السادس كان يوم الخميس 30 يونيو

    ردحذف
  4. تقو على مدرسة

    ردحذف

أقسام المدونة