خدمة إلكترونية للمشاركة في الحركة الانتقالية الخاصة بأطرالإدارة التربوية

السلام عليكم
تعلن وزارة التربية الوطنية و التكوين المهني أن المشاركة في الحركة الانتقالية الخاصة بأطر الإدارة التربوية بمؤسسات التربية والتعليم العمومي للأسلاك التعليمية الثلاثة ستتم هذه السنة و لأول مرة، عبر الخدمة الإلكترونية للحركة الانتقالية: http://haraka.men.gov.ma، و ذلك في إطار التحضير لإجراء مختلف الحركات الإدارية لسنة 2014.
و يتعين على الراغبات والراغبين في المشاركة في هذه الحركة مسك المعطيات المتعلقة بهم والمصادقة على طلباتهم مباشرة في الموقع الإلكتروني المخصص لهذه العملية،  واستنساخ طلب المشاركة وإرفاقه بالوثائق المطلوبة و إرساله إلى النيابة عبر التسلسل الإداري خلال الفترة المتراوحة ما بين 27 نونبر و 05 دجنبر2013.

و ستقوم الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين بمراقبة الطلبات الواردة عليها من النيابات الإقليمية والتأكد من صحة المعلومات الممسوكة بها و المصادقة الإلكترونية عليها خلال الفترة المتراوحة ما بين 19 و 25 دجنبر 2013.

كما سيتم لاحقا وخلال الفترة المخصصة لإنجاز كل حركة من الحركات الإدارية ، إصدار مراسلة وزارية تحدد المسطرة التي ستعتمد في هذا الصدد ولائحة المناصب الشاغرة والمناصب المحتمل شغورها.

ششارك على جوجل بلس

عن tarrbia

أكتب هنا نبذة عنك للتعريف بنفسك.
    تعليقات بلوجر
    تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

أقسام المدونة