جديد الحركة الانتقالية الخاصة بالملفات الطبية بقطاع التربية الوطنية

السلام عليكم
بخصوص الحركة الانتقالية الخاصة بالملفات الطبية بقطاع التربية الوطنية :
حينما اعلنت الوزارة عن اللائحة الاسمية الاولى "دفعة يوليوز" تبين عدم ورود اسماء البعض لأسباب منها عدم توصل الوزارة بملفاتهم او ضياعها عبر السلم الاداري....فالتمست النقابات من الوزارة ايجاد حل وهو ما كان بإضافة لائحة إضافية كان مقررا ان يمر أصحابها للفحص المضاد مباشرة بعد الانتهاء من اللائحة الاولى إلا أن اللجنة الطبية رفضت والتزمت باللائحة الاولى فقط.
وبعد محاولات خصوصا بعد التزام الوزارة امام النقابات الخمس وبعد تدخل الوزير تم تحديد شهر شتنبر لاجتياز الفحص بعد الاعلان عن اسماء المعنيين والمعنيات.
يوم 10 اكتوبر وقع الاتصال بالوزير السابق محمد الوفا واكد انه اوصى خلال تسليمه للمهام للوزير الجديد بالملفات الطبية وتحدث عن استفادة مهمة مشيرا الى ان اللجنة الطبية تحت اشراف السيد وزير الصحة.
بعد أسبوع وخلال اتصالنا بالوزارة أخبرنا من جديد بإعادة الملفات الى اللجنة الطبية لانها لم تحسم في انتقال المعنيين من عدمهم.بل اكتفت اللجنة بتشخيص الحالة الصحية فقط،وهذا حسب مصادر مسؤولة من الوزارة.
-امس " 15 نونبر الحجري" أبلغنا بعد استفسار الجامعة الوطنية لموظفي التعليم عن مآل الملف بقرب الاعلان عن النتائج لكن غالبا ستكون على غرار الحركة التكميلية السابقة اي هناك من سيستفيد من الانتقال منتصف الموسم الدراسي وهناك من سيؤجل الى الموسم المقبل وهذا المقترح لم يحسم فيه وهو قيد الدراسة.
للاشارة تم توجيه مراسلة للجامعة في الموضوع سيتم نشرها لاحقا
متمنياتي بالشفاء للجميع ووفق الله الجميع
 خالد السطي عضو المكتب الوطني للجامعة الوطنية لموظفي التعليم

ششارك على جوجل بلس

عن tarrbia

أكتب هنا نبذة عنك للتعريف بنفسك.
    تعليقات بلوجر
    تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

أقسام المدونة